كريسبو: فقدنا المباراة وسنركز على الدوري

أعرب المدرب هيرنان كريسبو عن حزنه بعد خسارته أمام السيلية مساء اليوم وخروجه من بطولة كأس الأمير، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة: من الصعب التحدث الآن بعد الخسارة التي تعرضنا لها والخروج من بطولة كأس الأمير، وكانت لدينا العديد من الفرص التي لم نستثمرها وهو ما تسبب في الخروج.
وقال كريسبو: لعبنا ثلاث مرات أمام السيلية في الدوري وفي كاس الامير وفي كل مرة تكون المباراة صعبة، والفريق كان يستحق الفوز بعد كل الفرص التي لاحت له خلال المباراة ولكن خسرنا بركلات الترجيح وهي لا ترحم ولا تضمن الفوز بها.
وواصل كريسبو حديثه قائلاً: نحن نحترم كل الاندية التي نواجهها واحترمنا السيلية في مباراة اليوم وسنحاول العودة من جديد والتركيز على بقية المباريات التي تنتظرنا في الدوري، واليوم لم نكن محظوظين ويجب علينا العودة لتركيزنا سريعاً لمواجهة ما تبقى من استحقاقات وانا فخور باداء اللاعبين اليوم والجميع بذل كل المجهود المطلوب.
وختم المدرب حديثه قائلاً: لدينا الان مباريات امام الغرافة والريان وستكون مواجهات صعبة وسنقوم بالتحضير لها ونحن نلعب كل 3 ايام واللاعبون يبذلون مجهوداً بدنياً كبيراً وسنحاول التركيز على مقبل المباريات من أجل الحفاظ على تقدمنا في الدوري.