الفريق يخسر بركلات الترجيح أمام السيلية ويودع كأس الأمير

خسر الفريق مباراته أمام السيلية في الدور ربع النهائي من كأس سمو الأمير بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق ليودع الفريق البطولة ويفقد لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي.
جاءت بداية المباراة لصالح فريقنا الذي قاد عددا من الهجمات باحثاً عن هدف التقدم ولكن على عكس مجريات المباراة جاء هدف التقدم للسيلية بعد أن احتسب له الحكم ركلة جزاء احرز منها مهاجمه مهرداد محمدي الهدف الأول في الدقيقة 18.
هدف السيلية منح المباراة الاثارة التي تحتاجها حيث انطلق لاعبونا في الهجوم باحثين عن هدف العودة للمباراة من جديد والذي جاء في الدقيقة 31 بتسديدة يسارية من نام تاي هي.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق هجومه باحثاً عن الهدف الثاني ولكن الفرص تطايرت من تحت أقدام المهاجمين، وبنفس سيناريو الشوط الأول استطاع السيلية أن يحرز هدفه الثاني في الدقيقة 69 بضربة راسية لمهاجمه كارلوس سيرجيو من هجمة مرتدة.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع (ق 95) نجح محمد مونتاري في العودة بالفريق للمباراة باحرازه لهدف التعادل بضربة راسية لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق ويحتكم الحكم لركلات الترجيح يخسر الفريق بنتيجة 5 مقابل 4 بعد أن اضاع لويز مارتن ركلة الترجيح.
بطاقة المباراة:
الزمان: الاثنين 10 أبريل 2023م.
المكان: استاد جاسم بن حمد.
المناسبة: مباراة في الدور ربع النهائي لكأس الأمير.
الفريقان: الدحيل – السيلية.
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق
نتيجة المباراة: التعادل بهدفين لكل فريق (فاز السيلية بركلات الترجيح)
الأهداف: مهرداد محمدي (ق 17 للسيلية)، نام تاي هي (ق 31)
الإنذارات: خالد محمد صالح، محمد النعيمي، لويز مارتن
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، اسماعيل محمد، روبين سيميدو، فيدريكو فيرنانديز، محمد النعيمي، لويز مارتن، فرجاني ساسي (كريم بوضيف)، خالد محمد (محمد مونتاري)، نام تاي هي (صهيب جنان)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد البكري، صلاح زكريا، محمد موسى، يوسف أيمن، كريم بوضيف، أحمد معين، دياب هارون، محمد مونتاري، صهيب جنان، عبد العزيز محمد حسن، أحمد رياض.