أريدُ راعياً جديداً للنادي

شهد برج أريدُ بمنطقة الكورنيش عند الواحدة من ظهر اليوم مراسم التوقيع على عقد الرعاية بين نادينا وشركة أريدُ عملاق الاتصال القطري والذي سيستمر لموسمين، وقع من جانب النادي السيد عدنان العلي المدير التنفيذي، بينما قام السيد ثاني علي المالكي رئيس خدمات الشركات بالتوقيع نيابة عن الشركة.

وشهد مراسم التوقيع عدداً من الحضور كان في مقدمتهم الشيخ علي بن جبر آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة أريدُ و السيد خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي إلى جانب لاعبي الفريق المعز علي، بسام الراوي، مايكل اولونغا وفرجاني ساسي بالاضافة للاعلاميين الذين قاموا بتغطية الحفل الذي قام بتقديمه وكان عريفه المعلق خليل البلوشي.

وقال ثاني المالكي عقب مراسم توقيع العقد: الحمد لله وقعنا شراكة مع نادي الدحيل نتمنى أن تكون فاتحة خير وتاتي اتفاقية الرعاية التي قمنا بتوقيعها من منطلق خدمة الرياضة القطرية وستكون شراكة تخدم الشركة والنادي.

وقال عدنان العلي: نفتخر بتوقيع اتفاقية الرعاية بيننا وبين واحدة من أكبر شركات الاتصال في المنطقة ونعتز بهذه الشراكة الاستراتيجية وهو أمر غير مستغرب فالشركة تمتلك رصيداً كبيراً في دعم الرياضة والرياضيين ونتقدم لها بالشكر على هذا التعاون.