الفريق يعبر الريان ويسترد صدارة الدوري

استعاد الفريق صدارته لدوري نجوم QNB، بعد أن حقق الفوز على الريان بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر والتي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة وانطلقت أحداثها عند التاسعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم، ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة متخطياً العربي صاحب المركز الثاني.

نجح الدحيل في الخروج متقدماً في شوط المباراة الأول بهدفين مقابل هدف رغم تأخره في النتيجة بعد احراز المهاجم يوهان بولي هدف الريان الأول في الدقيقة 25، ولكن خالد محمد استطاع أن يعود بالفريق لنقطة البداية من جديد في الدقيقة 37 باحرازه لهدف التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلاً التمريرة العرضية التي وصلته من فرجاني ساسي.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع عاد الفريق وأضاف الهدف الثاني الذي جاء برأسية فرجاني ساسي بعد الكرة العكسية التي وصلته من المعز علي.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق ضغطه الهجومي من أجل احراز الهدف الثالث وأضاع أكثر من فرصة حتى الدقيقة 75 والتي احتسب فيها الحكم ركلة جزاء لصالح الدحيل بعد عرقلة بسام الراوي داخل منطقة الجزاء ليحرز منها مايكل اولونغا الهدف الثالث في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 80 استطاع الريان أن يقلص الفارق باحرازه للهدف الثاني عن طريق لاعبه سفيان بوفال.
المعز علي قائد الفريق كان له رأي آخر في الدقيقة 83 بعد أن استلم الكرة وأنطلق بها متخطياً مدافعي الريان حتى وضع الكرة داخل الشباك محرزاً الهدف الرابع للفريق.
وفي الدقيقة 94 قلص الريان النتيجة مرة أخرى عن طريق مهاجمه سفيان بوفال الذي احرز الهدف الثالث لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء

بطاقة المباراة:
الزمان: الثلاثاء 18 أبريل 2023م.
المكان: استاد عبد االله بن خليفة.
المناسبة: مباراة مؤجلة من الجولة 15 للدوري.
الفريقان: الدحيل – الريان.
نتيجة الشوط الأول: 2 -1 لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 4 – 3 لصالح الدحيل.
الأهداف: يوهان بولي (ق 25 للريان)، خالد محمد (ق 37)، فرجاني ساسي (ق 45+3)، مايكل اولونغا (ق 76)، سفيان بوفال (ق 80، ق 94 للريان)، المعز علي (ق 83)
الإنذارات: لويز مارتن، المعز علي
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي، روبين سيميدو، يوسف أيمن، محمد موسى، لويز مارتن (عاصم مادبو)، كريم بوضيف، فرجاني ساسي، خالد محمد (اسماعيل محمد)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد البكري، شهاب الليثي، اسماعيل محمد، أحمد معين، عبد الرحمن محمد، دياب هارون، عاصم مادبو، فيدريكو فيرنانديز، محمد مونتاري، صهيب جنان، عبد العزيز محمد حسن، أحمد رياض.