بهدفي اولونغا .. الفريق يهزم أم صلال ويبتعد في الصدارة

اقترب الفريق خطوة من استعادة درع الدوري بعد أن حقق الانتصار على فريق أم صلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة وانطلقت أحداثها عند السابعة من مساء اليوم لصالح الجولة العشرون من دوري نجوم QNB، ليرفع الفريق رصيده إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 5 نقاط عن العربي ثاني الترتيب. 

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق بعد أن تقدم الفريق بهدف دون مقابل من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض فرجاني ساسي للعرقلة داخل منطقة الجزاء تقدم لها مايكل اولونغا وسددها بنجاح في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، ليعود أم صلال ويحرز هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع بضربة رأسية من عادل ارحيلي. 

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الفريق للملعب باحثين عن هدف التقدم الذي وصل اليه في الدقيقة 65 عن طريق الهداف مايكل اولونغا الذي تابع ارتداد التسديدة القوية التي اطلقها المعز من حارس أم صلال لتجد قدم اللاعب بالمرصاد ويضعها في الشباك.                  

بطاقة المباراة:

الزمان: السبت 29 أبريل 2023م.

المكان: استاد عبد الله بن خليفة.

المناسبة: مباراة في الجولة 20 من الدوري.

الفريقان: الدحيل – أم صلال.

نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق

نتيجة المباراة:

الأهداف: مايكل اولونغا (45+3، ق 65)، عادل ارحيلي (ق 45+5)

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، بسام الراوي، روبين سيميدو، يوسف أيمن، محمد موسى، لويز مارتن، كريم بوضيف (عاصم مادبو)، فرجاني ساسي، خالد محمد (اسماعيل محمد)، المعز علي، مايكل اولونغا (لطفي ماجر). 

البدلاء: محمد البكري، اسماعيل محمد، أحمد معين، عبد الرحمن محمد، علي عفيف، دياب هارون، عاصم مادبو، فيدريكو فيرنانديز، محمد مونتاري، صهيب جنان، لطفي ماجر.