الدحيل بطلاً للدوري .. هزمنا الشمال بالخمسة ووضعنا النجمة الثامنة

توج السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر فريقنا الأول بلقب دوري نجوم QNB لموسم 2022/ 2023، للمرة الثامنة في تاريخه بعد أن حقق الفوز على فريق الشمال في الجولة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت عند السابعة من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الفريق برباعية نظيفة جاءت من المعز علي في الدقيقة السابعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأعقبه المهندس مايكل اولونغا بثلاث أهداف جاءت في الدقيقة 21 بضربة رأسية، والدقيقة 31 من ضربة جزاء والدقيقة 35 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
ومع انطلاقة الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الشمال احرز منها ماتياس ناني الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 47.
رد الدحيل لم يتأخر كثيراً حيث نجح مايكل اولونغا في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 52 مستفيداً من تمريرة بسام الراوي البينية التي وضعته في مواجهة المرمى ليضع الكرة بكل سهولة في الشباك.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع نجح الشمال في تقليص الفارق باحرازه الهدف الثاني من ضربة جزاء.

بطاقة المباراة:
الزمان: الاثنين 8 مايو 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة الأخيرة من الدوري.
الفريقان: الدحيل – الشمال.
نتيجة الشوط الأول: 4 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 5 – 2 لصالح الدحيل.
الأهداف: المعز علي (ق 7)، مايكل اولونغا (ق 21، ق 31، ق 35، ق 52)، ماتياس ناني (ق 47 للشمال)، مصطفى طارق (ق 92 للشمال).
الإنذارات: بسام الراوي
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي (اسماعيل محمد)، روبين سيميدو (فيدريكو فيرنانديز)، يوسف أيمن، محمد موسى، لويز مارتن، كريم بوضيف (أحمد معين)، فرجاني ساسي، نام تاي هي (علي عفيف)، المعز علي (لطفي ماجر)، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، خالد محمد صالح، اسماعيل محمد، أحمد معين، سلطان البريك، علي عفيف، دياب هارون، عاصم مادبو، فيدريكو فيرنانديز، محمد مونتاري، صهيب جنان، لطفي ماجر.