الفريق يتخطى الأهلى بهدفي اولونغا والقادم الجديد ديالو

نجح الفريق في تحقيق الانتصار في اولى مبارياته في دوري نجوم اكسبو على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عند السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد الثمامة، وشهدت تسجيل المحترف أبراهيما ديالو هدفه الأول في استهلالية مشواره مع الفريق، ليضع الدحيل أول 3 نقاط في رصيده.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الفريق بهدف دون رد جاء في الدقيقة 22 عن طريق المهاجم مايكل اولونغا الذي استغل الكرة العرضية التي وصلته من المعز ونجح في تسديدها داخل الشباك.

هدف المباراة جاء بعد سيطرة واضحة من جانب الدحيل الذي نجح في استلام منطقة المناورة مبكراً وبدأ في التحرك من الأطراف مما أجبر لاعبو الأهلي على التراجع لمناطقهم الدفاعية للدفاع عن مرماهم. 

وفي الشوط الثاني نجح الدحيل في تأمين انتصاره بهدف مبكر جاء في الدقيقة 48 بضربة رأسية من لاعبنا الجديد ابراهيما ديالو مستفيداً من الكرة العرضية التي وصلته من سلطان البريك.

وفي الدقيقة 54 استطاع الأهلي أن يقلص الفارق بتسجيله للهدف الأول الذي جاء بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من لاعبه اسلام الشريف.  

بطاقة المباراة: 

الزمان: الجمعة 18 أغسطس 2023م.

المكان: استاد الثمامة.

المناسبة: مباراة في الجولة الأولى من دوري نجوم اكسبو.

الفريقان: الدحيل – الأهلي.

نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل. 

نتيجة المباراة: 2 – 1 لصالح الدحيل 

الأهداف: مايكل اولونغا (ق 22)، ابراهيما ديالو (ق 48)، اسلام الشريف (ق 54 للأهلي).

الإنذارات: مايكل اولونغا، صهيب جنان.

الطرد: لا يوجد.

تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم مون هوان (اسماعيل محمد)، يوسف أيمن، روبين سيميدو، سلطان البريك، لويز مارتن، ابراهيما ديالو، خالد محمد صالح (عبد العزيز محمد)، صهيب جنان (اسحاق الحاج)، المعز علي، مايكل اولونغا. 

البدلاء: شهاب الليثي، محمد موسى، محمد النعيمي، اسماعيل محمد، كريم بوضيف، عبد العزيز محمد، اسحاق الحاج، لطفي ماجر، فارس سعيد، ابراهيم قادر، عاصم مادبو، راشد العبد الله.