الدحيل يفوز على معيذر برباعية

حقق الفريق انتصاره الثاني في دوري نجوم اكسبو على حساب معيذر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد خليفة الدولي وانطلقت أحداثها عند السادسة والنصف من مساء اليوم في افتتاحية مباريات الجولة الثانية ليرفع الفريق رصيده للنقطة السادسة.
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق حيث نجح مايكل اولونغا عند الدقيقة التاسعة في وضع الفريق في المقدمة مستفيداً من الكرة العرضية التي ارسلها المعز داخل منطقة الجزاء ليحولها اولونغا بقدمة في الشباك، وعاد معيذر للمباراة في الدقيقة ٣٧ بعد أن سجل له مهاجمه دينيس هدف التعادل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق ضغطه الهجومي من أجل احراز الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة ٦٨ عن طريق ابراهيما ديالو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت اقصى الزاوية اليمنى لمرمى معيذر.
وفي الدقيقة 76 عاد المهندس اولونغا للتهديف من جديد بعد تمريرة على طبق من ذهب وصلته من المعز حولها اولونغا برأسه داخل المرمى.
وشهدت الدقيقة 98 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أخر أهداف الفريق والذي جاء بتسديدة قوية من البديل اسحاق الحاج.

بطاقة المباراة:  
الزمان: الجمعة 25 أغسطس 2023م. 
المكان: استاد الثمامة. 
المناسبة: مباراة في الجولة الثانية من دوري نجوم اكسبو. 
الفريقان: الدحيل – معيذر. 
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق.
نتيجة المباراة:  4/ 1 لصالح الدحيل.
الأهداف: مايكل اولونغا (ق 9، ق 76)، دينيس (ق 37 لمعيذر)، ابراهيما ديالو (68)، اسحاق الحاج (ق 98)
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم مون هوان، يوسف أيمن، محمد النعيمي، سلطان البريك (عاصم مادبو)، لويز مارتن (عبد العزيز محمد)، ابراهيما ديالو (اسماعيل محمد)، خالد محمد صالح (كريم بوضيف)، صهيب جنان (اسحاق الحاج)، المعز علي، مايكل اولونغا.  
البدلاء: محمد سعيد،شهاب الليثي، اسماعيل محمد، كريم بوضيف، عبد العزيز محمد، اسحاق الحاج، لطفي ماجر، فارس سعيد، ابراهيم قادر، عاصم مادبو، راشد العبد الله.