التعادل يحكم مواجهتنا مع العربي

انتهت المواجهة المثيرة التي جمعت بين فريقنا والعربي في الجولة الثالثة من دوري نجوم اكسبو والتي انطلقت عند السادسة وخمس عشرة دقيقة بالتعادل بثلاث أهداف لكل فريق على ملعب استاد الثمامة، ليرفع الفريق رصيده لسبع نقاط.
افتتح الفريق التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد أن استلم تمريرة بينية من ديالو وضعته في مواجهة حارس العربي الذي لم يجد اولونغا صعوبة في مراوغته ووضع الكرة في الشباك.
العربي نجح في العودة للمباراة وادراك التعادل في الدقيقة 13 بهدف احرزه عبده ديالو مستغلاً الكرة التي ارتدت من صلاح زكريا ليضعها في المرمى.
وفي الشوط الثاني نجح الدحيل في التقدم من جديد بهدف عكسي جاء من مدافع العربي عبده ديالو في الدقيقة 58 حينما حاول ابعاد الكرة العكسية.
وفي الدقيقة 71 استطاع العربي أن يحرز هدف التعادل بتسديدة من لاعبه عبد الله معرفي من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 91 استغل البديل اسماعيل محمد التمريرة العرضية المثالية من المعز محمد أمام مرمى العربي ليسدد داخل الشباك محرزاً الهدف الثالث ويعيد الفريق للمقدمة من جديد.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء للعربي بعد أن لامست الكرة يد لويز مارتن ليحرز منها عمر السومة هدف التعادل لفريقه الذي انتهت عليه المباراة.

بطاقة المباراة:  
الزمان: السبت 2 سبتمبر 2023م. 
المكان: استاد الثمامة. 
المناسبة: مباراة في الجولة الثالثة من دوري نجوم اكسبو. 
الفريقان: الدحيل – العربي. 
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق.
نتيجة المباراة: التعادل بثلاث أهداف لكل فريق.
الأهداف: مايكل اولونغا (ق 5)، عبده ديالو (ق 13 للعربي)، عبده ديالو (ق 58 هدف عكسي)، عبد الله معرفي (ق 71 للعربي)، اسماعيل محمد (ق 91).
الإنذارات: مايكل اولونغا، عاصم مادبو
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم مون هوان، يوسف أيمن، روبين سيميدو، سلطان البريك، لويز مارتن، كريم بوضيف (عبد العزيز محمد)، ابراهيما ديالو (عاصم مادبو)، اسحاق الحاج (اسماعيل محمد)، المعز علي، مايكل اولونغا.  
البدلاء: محمد سعيد،شهاب الليثي، محمد موسى، اسماعيل محمد، عبد العزيز محمد، ابراهيم قادر،فارس سعيد، عاصم مادبو، صهيب جنان، محمد مونتاري.