كريسبو: مباراة صعبة ونحن جاهزون لها

أكد المدرب هيرنان كريسبو أن الدحيل وصل إلى طاجيكستان من أجل الخروج بنتيجة ايجابية في مواجهته أمام الاستقلال مساء الغد، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية في الاستاد الجمهوري المركزي بالعاصمة دوشانبي: نحن هنا في انطلاقة مشوارنا في دوري الأبطال ونعلم اننا سنواجه خصماً صعباً سيتسلح بحضور جماهيره ومساندته من المدرجات، ولكن فريقي جاهز لهذه للمباراة وسنعمل على الخروج منها بنتيجة ايجابية.
وقال المدرب: انضم الينا في الفترة الأخيرة اللاعب كوتينهو وهو سعيد بانضمامه للفريق ونحن ايضاً سعداء ولكنه لن يكون متواجداً معنا في المباراة وهناك اكثر من لاعب سيغيب بسبب الاصابة ولكن ثقتي في اللاعبين وفي قدرتهم على تقديم المطلوب منهم.
وواصل كريسبو قائلاً: في النسخة الماضية وصلنا للدور نصف النهائي ونجحنا في الظهور بشكل جيد بعد أن تصدرنا مجموعتنا وهذه المرة سنخوض المباريات بطموحات متزايدة رغم فقداننا لعدد من العناصر وعلى رأسهم ادميلسون.
وقال: المنافسة قوية وهي للأندية الأبطال ولن تكون هناك مباراة سهلة، ونحن من جانبنا سنعمل على تقديم المطلوب للعبور إلى الدور التالي من المنافسة والفريق يملك مجموعة متنوعة من اللاعبين يمكنهم تغطية أي غياب وطريقة ادائنا الجماعية ستسهل علينا المهمة.