الفريق يخسر من بيرسيبوليس

خسر الفريق مباراته في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا التي جمعته عند التاسعة من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة مع فريق بيرسيبوليس الإيراني بهدف دون مقابل جاء في شوط المباراة الثاني، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة.
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي رغم المحاولات التي قادها مهاجمو الفريق من أجل الوصول لشباك الفريق الإيراني ولكنهم لم ينجحوا في ذلك حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق رحلة بحثه عن أول الأهداف ولكن الفريق الإيراني هو من نجح في ذلك بعد أن أحرز له لاعبه أوميد علي الهدف الأول في الدقيقة 63.

بطاقة المباراة:
الزمان: الإثنين 2 أكتوبر 2023م.
الزمان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.
الفريقان: الدحيل – بيرسيبوليس الإيراني.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة: 1 – صفر لصالح بيرسيبوليس الإيراني.
الأهداف: أوميد علي (ق 63 لبيرسيبوليس)
الإنذارات: المعز علي، يوسف أيمن.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم موون هوان (يوسف أيمن)، روبين سيميدو، ابراهيم قادر، سلطان البريك (اسحاق الحاجي)، عاصم مادبو، كريم بوضيف (لطفي ماجر)، فيليبي كوتينهو (عبد الرحمن محمد)، اسماعيل محمد (محمد مونتاري)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، محمد سعيد، محمد موسى، محمد النعيمي، يوسف أيمن، خالد محمد صالح، عبد العزيز محمد، لطفي ماجر، عبد الرحمن محمد، فارس سعيد، اسحاق الحاجي، محمد مونتاري.