الفريق يعبر الشمال بثنائية أيمن والمعز 

نجح الفريق في العودة للإنتصارات في دوري نجوم اكسبو عبر بوابة الشمال بعد أن نجح في تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عند السابعة من مساء اليوم على استاد البيت ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة وضعته في المركز الرابع.  
رغم الأفضلية الواضحة للفريق خلال الشوط الأول إلا أنه انتهى بالتعادل السلبي بعد أن ألغى الحكم هدفين من كوتينهو والمعز بداعي التسلل. 
وفي الشوط الثاني واصل الفريق ضغطه من أجل الوصول لشباك الشمال ولكن الأداء الدفاعي والتراجع الواضح للاعبي الشمال لمناطقهم الخلفية أبعد الخطر عن مرماهم أكثر من مرة حتى نجح يوسف أيمن في فك الشفرة في الدقيقة 63 حينما أرتقى للركلة الركنية التي نفذها المعز علي ووضع الكرة برأسه داخل الشباك.  
وفي الدقيقة 76 نجح المتألق المعز علي في تأمين تقدم الفريق باحرازه للهدف الثاني بعد تمريرة رأسية من صلاح زكريا وضعته في حالة بالحارس ليضع الكرة بيساره في الشباك.  
وفي الدقيقة 87 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق الشمال بعد رجوعه لتقنية الفيديو بعد تدخل من محمد مونتاري مع مهاجم الشمال يتصدى لها صلاح زكريا ولكن الحكم احتسب ركلة جزاء مرة أخرى لتدخل صلاح مع مهاجم الشمال ريكاردو الذي احرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 90. 
بطاقة المباراة: 
الزمان: السبت 28 أكتوبر 2023م. 
المكان: استاد البيت.  
المناسبة: مباراة في الجولة السابعة من الدوري. 
الفريقان: الدحيل – الشمال. 
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي بين الفريقين.  
نتيجة المباراة: 2–1  لصالح الدحيل.  
الأهداف: يوسف أيمن (ق 63)، المعز علي (ق 76). ريكاردو (ق 90 للشمال) 
الإنذارات: صهيب جنان، صلاح زكريا 
الطرد: لا يوجد.  
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم مون هوان (ابراهيم قادر)، بوسف أيمن، محمد موسى، سلطان البريك، عاصم مادبو، كريم بوضيف، فيليب كوتينهو (صهيب جنان)، اسماعيل محمد (اسحاق الحاج)، المعز علي، مايكل اولونغا (محمد مونتاري).  
البدلاء: شهاب الليثي، محمد سعيد، محمد النعيمي، خالد محمد، عبد العزيز محمد، عبد الرحمن محمد، اسحاق الحاج، لطفي ماجر، فارس سعيد، ابراهيم قادر، صهيب جنان، محمد مونتاري.