غالتييه: سعداء بمواجهة الريان وعودة سيميدو مهمة

وصف المدرب كريستوف غالتييه مباراة الفريق القادمة أمام الريان بالمثيرة، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الرابعة وخمس وأربعون دقيقة من مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: بعد مباراتنا الأخيرة أمام الشمال في الدوري قررت أن أمنح اللاعبين راحة لإستعادة أنفاسهم خاصة وأن مباراة الشمال كانت بعد أيام قليلة من مباراتنا أمام النصر السعودي وكان من المهم حصولهم على قسط من الراحة قبل بدء الإعداد لمباراة الريان.
وواصل المدرب قائلاً: خضنا عدد من الحصص التدريبية كثقنا فيها العمل على الجانب التقني والجانب البدني وفي اعتقادي أن اللاعبين جاهزون لخوض هذه المواجهة وسنؤدي حصة تدريبية أخيرة نختتم من خلالها تحضيراتنا للقاء.
وعن الضغط المتوقع لمثل هذه المباريات قال المدرب: بالتأكيد سيكون هناك ضغط على اللاعبين ولكنه سيكون ضغطاً ايجابياً فلاعبو الفريق لديهم الخبرة على خوض مثل هذه المباريات، ونحن سعداء بمواجهة فريق يتقدم علينا في الترتيب فمثل هذه المواجهات تكون مثيرة وقوية.
وقال غالتييه: أعلم أن الفريق استقبل العديد من الأهداف في المباريات السابقة ويجب أن نعلم أن هذا الأمر ليس مشكلة دفاعية فقط بل هي مشكلة للمجموعة ككل، ويجب أن تكون هناك تعديلات في معظم الخطوط ونحن نركز في عملنا على هذا الأمر، وهدفي أن يكون اللاعبون متفهمين لهذا الأمر فنحن يجب أن نلعب كرة قدم منظمة ويجب أن تكون لدينا على الدوام الرغبة في تسجيل أهداف أكثر من الخصم الذي نواجهه.
وعن عودة اللاعب سيميدو قال المدرب: سيميدو لاعب مهم في التشكيلة وعودته إضافة جيدة للفريق ومنذ استلامي لمهامي وجدته يعمل بكل جدية في التدريبات وهو من العناصر التي أعول عليها كثيراً.
وفي ختام حديثه قال غالتييه: سنعمل بقوة من أجل تجهيز وإعداد الفريق لتحقيق النتائج المرجوة ولإسعاد الجماهير في المباريات القادمة.