غالتييه: لم نكن نستحق الخسارة ونفتقد للدقة في انهاء الهجمات

وصف المدرب كريستوف غالتييه الخسارة التي تعرض لها الفريق مساء اليوم أمام أم صلال بخيبة الأمل، وقال المدرب في تصريح للموقع الرسمي للنادي بعد نهاية المباراة: رغم نجاحنا في السيطرة على المباراة منذ بدايتها إلا أننا خرجنا بخسارة واستطاع فريق أم صلال ومن هجمة واحدة في الشوط الثاني أن يحقق الإنتصار علينا.
وقال المدرب: منذ انطلاقة المباراة كنا الأفضل وأستطعنا السيطرة على منطقة المناورة وقمنا بصناعة عدد من الفرص التي ضاعت بسبب افتقادنا للدقة في اللمسة الأخيرة. وفي الشوط الثاني استطاع أم صلال ومن هجمة واحدة وتسديدة وحيدة أن يحرز هدف الفوز علينا، ورغم اننا حاولنا العودة للمباراة وضغطنا بشدة للوصول للشباك إلا أننا لم نستطيع ذلك ولم نكن محظوظين في الكثير من الأحيان.
وقال غالتييه: كان هناك إهدار للفرص والإفتقار للنزعة الهجومية التي تسمح لنا بالتسجيل، ويجب علينا العمل بشدة خلال الفترة المقبلة فهذه الهزيمة هي خيبة أمل بالنسبة لنا لاننا كنا نريد أن نواصل في مسيرة الدوري بفوز جديد.
وواصل المدرب حديثه قائلاً: يجب علينا أن نستعيد لاعبينا المتغيبين، وبالنظر للمباراة كنا نستحق الأفضل لأننا لم نكن نستحق الهزيمة ولكن لسوء الحظ فانك حينما لا تنجح في التسجيل فإنك تستقبل الأهداف وتتعرض لنتيجة غير التي تود ان تخرج بها، يجب ان نواصل العمل خاصة في الشق الهجومي من أجل تحسين النتائج والمستوى في المباريات المقبلة.