غالتييه: سنلعب بكامل تركيزنا

وصف المدرب كريستوف غالتييه مباراة الفريق أمام بيرسيبوليس الإيراني في الجولة الأخيرة من مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بالمهمة رغم خروج الفريق من حسابات التأهل، وقال المدرب الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عند السادسة والنصف من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب ازادي بالعاصمة الإيرانية طهران: مباراة مهمة تنتظرنا في ختام جولات دور المجموعات رغم أننا فقدنا الأمل في التأهل للدور التالي عكس فريق بيرسيبوليس الذي لا يزال يملك فرصة العبور للدور ثمن النهائي ولكننا سنلعب بكل جدية لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.

وقال غالتييه: ستكون المباراة فرصة جيدة للاعبينا الشباب لخوض مثل هذه المباريات الكبيرة لكي يكتسبوا الخبرات التي يحتاجونها في قادم المواجهات وهو ما سيسهم في تطورهم في مسيرتهم الإحترافية.

وواصل المدرب حديثه قائلاً: تابعت أخر مباراتين للفريق الإيراني وشاهدت قوة الفريق وتنظيمه داخل الملعب وامكانيات اللاعبين الكبيرة خاصة في الشق الهجومي وهو ما سيجعلنا نلعب أمامه بكامل تركيزنا.

وختم المدرب حديثه قائلاً: من الصعب المقارنة بين الدوري الفرنسي والدوري الإيراني وهناك الكثيرون لا يعلمون عن الدوري الإيراني، ولكن الجميع يعلم قوة المنتخب الإيراني وأن هناك الكثير من المحبين والداعمين لكرة القدم وهو ما يصنع قوة الأندية الإيرانية.