الفريق يخسر من الوكرة

تجمد رصيد الفريق عند 17 نقطة بعد أن خسر مباراته المؤجلة من الجولة السادسة في دوري نجوم اكسبو، التي جمعته مع فريق الوكرة عند الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل الفريق الخامس في الترتيب العام.
نجح الفريق في إفتتاح التسجيل عند الدقيقة السابعة عن طريق المدافع يوسف أيمن، بعد كرة عرضية دخل منطقة الجزاء من فيليب كوتينهو لم ينجح دفاع الوكرة في إبعادها لترتد من القائم وتجد يوسف أيمن الذي لعبها داخل الشباك.
وفي الدقيقة 27 استطاع الوكرة أن يعدل النتيجة بهدف التعادل جاء عن طريق المهاجم جاسينتو دالا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع إحتسب الحكم ركلة جزاء بعد تعرض خالد محمد للعرقلة داخل المنطقة أحرز منها فيليب كوتينهو الهدف الثاني في الدقيقة (45+14) ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تواصل الأداء القوي من جانب الفريقين فالدحيل دخل إلى أرض الملعب باحثاً عن تعزيز تقدمه بينما حاول الوكرة العودة من جديد للمباراة وهو ما نجح فيه في الدقيقة 74 عن طريق لاعبه عمر علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 77 أحرز حمدي فتحي الهدف الثالث للوكرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

بطاقة المباراة:
الزمان: الأحد 17 ديسمبر 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من دوري نجوم اكسبو
الفريقان: الدحيل – الوكرة.
نتيجة الشوط الأول: 2/1 لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 3/2 لصالح الوكرة.
الأهداف: يوسف أيمن (ق 7)، جاسينتو دالا (ق 27)، فيليب كوتينهو (ق 45+14)، عمر علي (ق 74)، حمدي فتحي (ق 77)
الإنذارات: روبين سيميدو، المعز علي، كيم موون هوان
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم موون هوان (لطفي ماجر)، يوسف أيمن، روبين سيميدو (محمد موسى)، سلطان البريك، لويز مارتن (إسحاق الحاج)، خالد محمد، فيليب كوتينهو (فارس سعيد)، صهيب جنان (محمد مونتاري)، إسماعيل محمد، المعز علي.
البدلاء: شهاب الليثي، محمد سعيد، محمد موسى، عبد العزيز محمد، إسحاق الحاج، لطفي ماجر، فارس سعيد، محمد مونتاري، جاسم المهيري، عبد الحميد سباعي.