غالتييه: هزيمة محبطة وينتظرنا الكثير من العمل في الفترة القادمة

أعرب المدرب كريستوف غالتييه عن استيائه من الخسارة التي خرج بها الفريق مساء اليوم أمام الأهلي في الجولة الثانية عشر من الدوري، وقال المدرب في تصريح للموقع الرسمي عقب نهاية المباراة: أصبنا بخيبة أمل كبيرة بعد هذه الهزيمة التي تلقيناها اليوم، وهي إحدى سلسلة الهزائم التي تلقيناها خلال الفترة الأخيرة، ورغم أننا نجحنا في تسجيل 3 اهداف في هذه المباراة إلا أننا للاسف إستقبلنا 5 أهداف وهو أمر غير مقبول.
وواصل المدرب حديثه قائلاً: بدأنا المباراة بتأخر سريع حيث تلقينا هدفين في أول 4 دقائق وتمكنا من الرد ولكن للأسف لم نستطيع تعديل النتيجة رغم الفرص التي توفرت لنا، وكما قلت سابقاً نحن نتلقى أهدافاً كثيرة.
وقال غالتييه: الآن حان الوقت لفترة راحة وبعدها سنحتاج للعمل بشكل مكثف من أجل تحسين أدائنا الدفاعي وزيادة قدرتنا في الإستحواذ على الكرة، نحن نجيد تسجيل الأهداف ولكن عدم تلقينا للأهداف هو الأهم.
وقال: إختتمنا مرحلة أولى من الدوري وهي مرحلة الذهاب وكانت مخيبة للأمال ولدينا شهر كامل من أجل التحضير للقسم الثاني وآمل أن نعيد ترتيب أوراقنا وأن نحقق نتائج أفضل.
وعن الأخطاء التي ظهرت في مباراة اليوم قال المدرب: لن ألقي اللوم على اللاعبين وعلى الأداء الذي ظهروا به خلال المباراة والطريقة التي لعبوا بها وكيفية بذلهم للجهود ولكننا تلقينا أهدافاً بطريقة غريبة، فحينما نسجل 3 أهداف في ملعبنا ولا نفوز فهذا يعني أن هناك اخطاءاً فردية كبيرة ظهرت خلال المباراة وهو سيكون محور عملنا خلال الفترة القادمة.
وفي نهاية تصريحه قال المدرب: آمل أن أستعيد اللاعبين الغائبين وأن يكونوا في حالة بدنيه وفنية جيدة وهم مهمين بالنسبة لنا، وأتمنى لجميع مشجعي النادي والعاملين فيه الذين يساعدوننا كثيراً في عملنا سنة جديدة سعيدة وأتطلع لرؤيتهم معنا في القسم الثاني من الدوري.