الفريق يخسر أمام الأهلي

خسر الفريق مباراته في الجولة الثانية عشر من دوري نجوم اكسبو والتي جمعته عند الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة مع الاهلي بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاثة، ليتجمد رصيد الفريق عند 17 نقة في المركز الخامس من الترتيب.

شوط المباراة الأول إنتهى بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث جاء أول أهداف المباراة عن طريق يوسف أيمن في الدقيقة الثانية الذي سجل بالخطأ في مرماه، ليعود يزن نعيمات ويحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 31 إستطاع فريقنا أن يقلص الفارق عن طريق المعز علي الذي إستفاد من الكرة العكسية التي وصلته من إسماعيل محمد ليحولها المعز برأسه داخل الشباك.
إستطاع الأهلي أن يعود للتسجيل من جديد في الدقيقة 35 عن طريق مهاجمه عمر سيكو، ولكن عاد الفريق وقلص الفارق من جديد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع عن طريق إسماعيل محمد الذي تلقى تمريرة عرضية مميزة داخل منطقة الجزاء من المعز علي ليسدد إسماعيل بقوة في الشباك ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط دخل الفريق لأرضية الملعب باحثاً عن تعديل النتيجة وبدأ في شن هجماته مستغلاً تحركات المعز علي وإسماعيل محمد ومن خلفهم كوتينهو ليضع الأهلي تحت الضغط المتواصل وهو ما جعل لاعبو الأهلي يتراجعون لمناطقهم الدفاعية لحماية شباكهم التي كادت أن تهتز بالتسديدة التي أطلقها المعز ولكن الحارس نجح في ابعادها عن مرماه.
وفي الدقيقة 80 أحرز الأهلي هدفه الرابع عن طريق مهاجمه عمر سيكو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 83 قلص المهاجم محمد مونتاري الفارق لصالح الفريق بإحرازه للهدف الثالث مستغلاً التمريرة العرضية التي وصلته من سلطان البريك.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع أحرز الأهلي هدفه الخامس عن طريق مهاجمه نعيم سليتي.

بطاقة المباراة:
الزمان: الخميس 21 ديسمبر 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 12 من الدوري.
الفريقان: الدحيل – الأهلي.
نتيجة الشوط الأول: 3/2 لصالح الأهلي.
نتيجة المباراة: 5/3 لصالح الأهلي.
الأهداف: يوسف أيمن (ق 2 هدف عكسي للأهلي)، يزن النعيمات (ق 7 للأهلي)، المعز علي (ق 31)، عمر سيكو (ق 35، ق 80 للأهلي)، إسماعيل محمد (ق 45+4)، محمد مونتاري (ق 83)، نعيم سليتي (ق 90+ 5 للأهلي).
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم موون هوان (إسحاق الحاج)، محمد موسى (صهيب جنان)، يوسف أيمن، سلطان البريك، عاصم مادبو (خالد محمد صالح)، إبراهيم قادر، فيليبي كوتينهو، إسماعيل محمد، المعز علي، محمد مونتاري.
البدلاء: محمد سعيد، شهاب الليثي، خالد محمد صالح، إسحاق الحاج، لطفي ماجر، فارس سعيد، صهيب جنان، روبين سيميدو، جاسم المهيري، عبد الحميد سباعي.