الفريق يخسر من الغرافة

خسر الفريق مباراته في الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم اكسبو والتي جمعته عند السادسة من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة مع الغرافة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف ليتجمد رصيد الفريق عند 18 نقطة.
شوط المباراة الأول جاء مثيراً وقوياً من جانب الفريقين منذ انطلاقة صافرة البداية، ورغم السيطرة الواضحة للفريق إلا أن الغرافة كان هو المبادر للتسجيل حينما استعان الحكم بتقنية الفيديو ليمنح الغرافة ركلة جزاء احرز منها يسن ابراهيمي الهدف الأول في الدقيقة 15.
هدف الغرافة جعل لاعبونا ينطلقون في الهجوم باحثين عن تعديل النتيجة وهو ما حدث في الدقيقة 20 بعد أن تلقى مايكل اولونغا تمريرة من كيم موون ليستلمها ويطلق صاروخية بيسراه من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الغرافة.
وتواصل هجوم الدحيل من جديد ولكن الفرص تطايرت حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني استطاع الغرافة أن يضيف الهدف الثاني عن طريق يسن ابراهيمي في الدقيقة 55 من ركلة حرة مباشرة، وأحرز فرجاني ساسي الهدف الثالث من ضربة راسية، وعاد ابراهيمي واحرز لفريقه الهدف الرابع.

بطاقة المباراة:
الزمان: الجمعة 1 مارس 2024م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 15 من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – الغرافة.
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق.
نتيجة المباراة: 4 – 1 لصالح الغرافة.
الأهداف: يسن ابراهيمي (ق 15، ق 55، ق 82 للغرافة)، مايكل اولونغا (ق 20)، فرجاني ساسي (ق 63).
الإنذارات: كريم بوضيف، كيم موون هوان، ابراهيم قادر
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم موون هوان (صهيب جنان)، لوكاس فيريسيمو، إبراهيم قادر، سلطان البريك (إسماعيل محمد)، عاصم مادبو (إسحاق الحاج)، ابراهيما ديالو، كريم بوضيف (لويز مارتن)، فيليبي كوتينهو (خالد محمد)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد سعيد، شهاب الليثي، محمد موسى، يوسف أيمن، خالد محمد صالح، إسماعيل محمد، لويز مارتن، إسحاق الحاج، فارس سعيد، صهيب جنان.