الدحيل والمرخية بلا أهداف

انتهت المواجهة التي جمعت بين الدحيل والمرخية التي انطلقت عند السادسة من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة لصالح الجولة السادسة عشر من دوري نجوم اكسبو بالتعادل السلبي بين الفريقين ليصل الفريق للنقطة 19 في المركز السابع من جدول الترتيب.
شوط المباراة الأول إنتهى بالتعادل السلبي رغم الأفضلية الواضحة لفريقينا الذي نجح في استلام منطقة المناورة ووضع المرخية تحت ضغط الهجوم المتواصل وأجبرهم على التراجع لمناطقهم الدفاعية وأضاع المهاجمون أكثر من فرصة للوصول للشباك.
وفي الشوط الثاني من المباراة دخل الدحيل إلى الملعب باحثاً عن هدف يضعه في المقدمة فأحكم قبضته على المباراة وبالمقابل إعتمد المرخية على الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات ولكن الدفاع وتألق شهاب الليثي كانا بالمرصاد لكل المحاولات، واستمرت سيطرة الفريق حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بطاقة المباراة:
الزمان: الثلاثاء 5 مارس 2024م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 16 من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – المرخية.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي بين الفريقين.
نتيجة المباراة: التعادل السلبي بين الفريقين.
الأهداف: لا يوجد.
الإنذارات: إبراهيم قادر، سلطان البريك
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، كيم موون هوان، لوكاس فيريسيمو، إبراهيم قادر (يوسف أيمن)، سلطان البريك، عاصم مادبو (كريم بوضيف)، ابراهيما ديالو، خالد محمد صالح (فيليبي كوتينهو)، إسماعيل محمد (إسحاق الحاج)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: صلاح زكريا، محمد سعيد، محمد موسى، يوسف أيمن، لويز مارتن، فيليبي كوتينهو، كريم بوضيف، إسحاق الحاج، فارس سعيد، صهيب جنان.