الفريق يخسر من الريان

خسر الفريق مباراته أمام الريان في الجولة التاسعة عشر من دوري نجوم اكسبو بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على استاد أحمد بن علي وانطلقت أحداثها عند التاسعة والنصف من مساء اليوم، ليتجمد رصيد الفريق عند 22 نقطة.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي رغم الأفضلية الواضحة للفريق الذي نجح في فرض سيطرته على المباراة منذ انطلاقتها بفضل ترابط خط الوسط والتحركات الهجومية للثنائي إسماعيل محمد وإسحاق الحاج ومن خلفهم كوتينهو، ولكن دفاع الريان نجح في التصدى لعديد الهجمات بينما ألغى حكم الفيديو هدفاً جاء عن طريق مايكل اولونغا.

وفي الشوط الثاني دخل الدحيل لأرضية الملعب باحثاُ عن فك شفرة شباك الريان، وبالمقابل تخلى الريان عن حذره الدفاعي وبدأ في صناعة الهجمات ولكن دفاع الفريق نجح في ابعاد الخطر عن مرماه حتى الدقيقة 80 والتي نجح فيها الريان في إحراز هدفه الأول عن طريق مهاجمه روجر جيمس من هجمة مرتدة وتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وعاد روجر من جديد وأحرز الهدف الثاني لفريقه مستغلاً الخطأ في التمرير لتصل الكرة للاعب الذي سدد داخل المرمى.

بطاقة المباراة:
الزمان: الأحد 31 مارس 2024م.
المكان: استاد أحمد بن علي.
المناسبة: مباراة في الجولة 19 من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – الريان.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي بين الفريقين.
نتيجة المباراة: 2 – صفر لصالح الريان.
الأهداف: روجر جيمس (ق 80، 86)
الإنذارات: ابراهيما ديالو، كيم موون
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، كيم موون، لوكاس فيريسيميو، ابراهيم قادر، سلطان البريك، ابراهيم ديالو (عاصم مادبو)، كريم بوضيف (تحسين محمد)، فيليبي كوتينهو (خالد محمد صالح)، إسماعيل محمد، إسحاق الحاج (صهيب جنان)، مايكل اولونغا.
البدلاء: صلاح زكريا، محمد سعيد، محمد موسى، يوسف أيمن، خالد محمد صالح، لويز مارتن، عاصم مادبو، صهيب جنان، راشد العبد الله، تحسين محمد.