الفريق وصيفاً لدرع السوبر

خسر الفريق مباراته في درع السوبر القطري الإماراتي التي جمعته عند السابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم على استاد راشد بمدينة دبي مع فريق شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليتوج الفريق الإماراتي بالنسخة الأولى من البطولة.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الفريق بهدف جاء في الدقيقة 36 بتسدية قوية لا تصد ولا ترد من قدم البرازيلي فيليبي كوتينهو الذي تلقى تمريرة من المعز علي خارج منطقة جزاء فريق شباب الأهلي لم يتوانى في إطلاق صاروخ سكن أقصى الزاوية اليمنى.
وفي الشوط الثاني تواصل الأداء القوي من جانب الفريقين حتى تمكن شباب الأهلي من إدراك التعادل في الدقيقة 55 بضربة رأسية من لاعبه لوكا ميديفيتش.
واستمرت إثارة المباراة في دقائقها الأخيرة في ظل بحث كل فريق عن الوصول للشباك واحراز الهدف الثاني ولكن الهجمات تطايرت من كل جانب حتى تمكن شباب الأهلي من إحراز هدفه الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع برأسية ايجور خيسوس.

@@@@@@@@

بطاقة المباراة:
الزمان: السبت 13 أبريل 2024م.
المكان: استاد راشد بمدينة دبي.
المناسبة: مباراة درع السوبر القطري الإماراتي.
الفريقان: الدحيل – شباب الأهلي.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 2- 1 لصالح شباب الأهلي.
الأهداف: فيليبي كوتينهو (ق 36)، لوكا ميديفيتش (ق 55 لشباب الأهلي)، ايجور خيسوس (ق 3+90).
الإنذارات: ابراهيم قادر، يوسف أيمن.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، ابراهيم قادر، لوكاس فيريسيميو، يوسف أيمن، سلطان البريك، ابراهيما ديالو، كريم بوضيف، فيليبي كوتينهو، إسماعيل محمد (تحسين محمد) (لويز مارتن)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: صلاح زكريا، محمد سعيد، محمد موسى، خالد محمد، لويز مارتن، عاصم مادبو، صهيب جنان، عبد الله الصواف، تحسين محمد، عبد الحميد السباعي.