غالتييه: سنلعب من أجل الفوز

تمنى المدرب كريستوف غالتييه أن يكون فريقه في الموعد وهو يواجه فريق معيذر في الجولة الثالثة عشر المؤجلة من الدوري، وقال المدرب في تصريح للموقع الرسمي للنادي: لدينا مباراة أمام معيذر تأتي بعد خيبة الأمل والخسارة التي تعرضنا لها في مباراة درع السوبر قبل 3 أيام ولكن علينا أن نستجمع أنفاسنا سريعاً وننسى تلك الخسارة، رغم أن ضيق الوقت لا يدع لنا مجالاً لضخ الحيوية والنشاط من جديد في الفريق.
وقال غالتييه: سندخل للمباراة ونحن نعاني من عدد من الغيابات حيث يتواصل غياب كيم موون واسحاق الحاج بالاضافة للاعبنا إسماعيل محمد الذي تعرض لإصابة على مستوى الرأس في مباراتنا الأخيرة في دبي.
وواصل المدرب قائلاً: رغم أننا لا نلعب من أجل التتويج بلقب الدوري ولكن يجب أن نحترم كل الفرق خاصة وأن هناك صراع في المؤخرة للهروب من الهبوط ولهذا يجب علينا أن نؤدي المباراة بكامل جديتنا وإصرارنا لتحقيق نتيجة إيجابية، ليس في هذه المباراة فقط بل في كل المباريات المتبقية لنا لأنها تدخل في إطار التحضير لبطولة كأس الأمير التي تنتظرنا فيها مباريات قوية.
وفي ختام حديثه قال غالتييه: يجب علينا نكون في كامل استعدادنا وأن تكون لدينا الطاقة والقوة وأن نظهر بنفس المستوى الذي ظهرنا به في مباراتنا الأخيرة أمام السد.
غالتييه: سنلعب من أجل الفوز
.