الفريق يعبر معيذر ويصل للمركز الخامس

نجح الفريق في تحقيق الانتصار على معيذر في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد حمد الكبير عند السادسة والنصف من مساء اليوم لصالح الجولة الثالثة عشر المؤجلة من دوري نجوم اكسبو بخمس أهداف مقابل هدفين ليصل الفريق للنقطة 28 محتلاً بها المركز الخامس في الترتيب.
بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب الفريق الذي نجح في افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق مايكل اولونغا في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بضربة رأسية مستفيداً من الكرة العكسية التي مررها سلطان البريك.

وفي الدقيقة 23 عاد معيذر للمباراة من جديد بعد أن نجح لاعبه هوغو جوميز في إحراز هدف التعادل بضربة رأسية.
هدف معيذر جعل لاعبو الفريق ينطلقون في الهجوم باحثين عن هدفهم الثاني الذي جاء في الدقيقة 40 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أطلقها المعز علي لتسكن الشباك.
رد معيذر جاء سريعاً في الدقيقة 42 بهدف من ايمن الحسوني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني لم ينتظر الفريق كثيراً لاعلان تقدمه من جديد بعد أن أحرز له كوتينهو الهدف الثالث في الدقيقة 46 بعد تمريرة عرضية وصلته أمام المرمى من اولونغا لم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك.

وجاء الهدف الرابع لصالح فريقنا في الدقيقة 80 عن طريق مايكل اولونغا الذي تلقى تمريرة سحرية من كوتينهو وضعته في مواجهة المرمى لينفرد اللاعب ويضع الكرة في الشباك.
وفي الدقيقة 89 نجح البديل راشد العبد الله في إحراز الهدف الخامس بعد تمريرة وصلته من كريم بوضيف ليتخطى اللاعب مدافع معيذر ويضع الكرة في المرمى.

بطاقة المباراة:
الزمان: الأربعاء 17 أبريل 2024م.
المكان: استاد حمد الكبير.
المناسبة: مباراة مؤجلة من الجولة 13 لدوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – معيذر.
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدفين لكل فريق.
نتيجة المباراة: 5 / 2 لصالح الدحيل.
الأهداف: مايكل اولونغا (ق 8، ق 80)، هوجو جوميز (ق 23 معيذر)، المعز علي (ق 40)، أيمن الحسوني (ق 42 معيذر)، فيليبي كوتينهو (ق 46)، راشد العبد الله (ق 89).
الإنذارات: محمد موسى.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، ابراهيم قادر، لوكاس فيريسيميو، يوسف أيمن (يوسف أيمن)، سلطان البريك، عاصم مادبو، ابراهيما ديالو (كريم بوضيف)، فيليبي كوتينهو (خالد محمد)، تحسين محمد (صهيب جنان)، المعز علي (راشد العبد الله)، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد سعيد، محمد موسى، خالد محمد صالح، لويز مارتن، كريم بوضيف، عبد العزيز محمد، صهيب جنان، راشد العبد الله، عبد الله الصواف، عبد الحميد سباعي.