بثلاثية .. الفريق يبعد الشمال ويحلق في ربع نهائي أغلى البطولات

نجح الفريق في جحز مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير بعد أن حقق الفوز على الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عند الخامسة وخمس عشرة دقيقة من مساء اليوم على استاد الجنوب.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق بعد أن افتتح مهاجم الشمال ريكاردو غوميز التسجيل في الدقيقة 39 لصالح فريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليعود كوتينهو بالفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع بإحرازه هدف التعادل من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة ابراهيم قادر.

وفي الشوط الثاني نجح إسماعيل محمد في وضع الفريق في المقدمة بإحرازه للهدف الثاني الذي جاء بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستفيداً من الكرة المرتدة من دفاع الشمال في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 87 ومن هجمة مرتدة سريعة أخطأ دفاع الشمال في إبعاد الكرة لتجد مايكل اولونغا الذي تخطى الحارس وسدد من خارج منطقة الجزاء محرزاً الهدف الثالث للفريق.

بطاقة المباراة:
الزمان: الإثنين 6 مايو 2024م.
المكان: استاد الجنوب.
المناسبة: مباراة في دور الستة عشر لبطولة كأس الأمير.
الفريقان: الدحيل – الشمال.
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق
نتيجة المباراة: 3 -1 لصالح الدحيل.
الأهداف: ريكاردو غوميز (ق 39 للشمال)، فيليب كوتينهو (ق 45+2)، إسماعيل محمد (ق 52)، مايكل اولونغا (ق 87).
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، ابراهيم قادر (اسحاق الحاج)، محمد موسى، يوسف أيمن، سلطان البريك، ابراهيما ديالو، كريم بوضيف (عاصم مادبو)، فيليبي كوتينهو (عبد الحفيظ البدوي)، إسماعيل محمد (تحسين محمد)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد سعيد، شهاب الليثي، خالد محمد صالح، لويز مارتن، اسحاق الحاج، عاصم مادبو، صهيب جنان، راشد العبد الله، عبد الحفيظ البدوي، تحسين محمد، الحمزة نصر، عبد الحميد سباعي.