ريمونتادا تزيح حامل اللقب وتصل بالفريق لنصف نهائي أغلى البطولات

حوّل الفريق تأخره أمام العربي بهدفين لهدف لإنتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين عند الخامسة وخمس عشرة دقيقة من مساء اليوم على استاد الجنوب في الدور ربع النهائي من كأس الأمير، ليعلن الفريق تأهله للدور نصف النهائي من البطولة.

افتتح العربي التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق يوسف المساكني، وفي الدقيقة الثامنة نجح مايكل اولونغا في إدراك التعادل والعودة بالفريق من جديد برأسية مستفيداُ من الكرة العرضية التي أرسلها المعز داخل منطقة الجزاء ليرتقي لها اولونغا ويضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة العاشرة تقدم العربي من جديد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ليوسف المساكني الذي استغل خروج صلاح زكريا من مرماه.
ومن جديد عاد فريقنا للتسجيل وإدراك التعادل في الدقيقة 25، وهذه المرة عن طريق كوتينهو بعد مجهود كبير من المعز الذي تخطى ومرر كرة داخل منطقة الجزاء حاول دفاع العربي إبعادها ولكن كوتينهو كان لها بالمرصاد وأسكنها في الشباك.

وتواصلت هجمات الفريق باحثاً عن هدفه الثالث وأضاع له إسماعيل فرصة محققة بعد أن اصطدمت كرته بالقائم، بينما كادت رأسية اولونغا أن تسكن الشباك.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق ضغطه من أجل التقدم في النتيجة وهو ما نجح في الوصول إليه في الدقيقة 59 عن طريق المهندس مايكل اولونغا بعد جملة تكتيكية بدأت من كوتينهو الذي مرر لإسماعيل الذي أرسل كرة عرضية حولها اولونغا بقدمه اليمنى داخل الشباك.

بطاقة المباراة:
الزمان: الإثنين 13 مايو 2024م.
المكان: استاد الجنوب.
المناسبة: مباراة في الدور ربع النهائي من كأس الأمير.
الفريقان: الدحيل – العربي.
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدفين لكل فريق.
نتيجة المباراة: 3/2 لصالح الدحيل.
الأهداف: يوسف المساكني (ق 3، ق 10)، مايكل اولونغا (ق 8، ق 59)، فيليبي كوتينهو (ق 25)
الإنذارات: المعز علي، ابراهيم قادر، خالد محمد صالح
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، ابراهيم قادر (محمد موسى)، لوكاس فيريسيميو، يوسف أيمن، سلطان البريك، ابراهيما ديالو، كريم بوضيف (عاصم مادبو)، فيليبي كوتينهو (خالد محمد صالح)، إسماعيل محمد، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد سعيد، شهاب الليثي، محمد موسى، خالد محمد صالح، لويز مارتن، اسحاق الحاج، عاصم مادبو، صهيب جنان، راشد العبد الله، عبد الحفيظ البدري، تحسين محمد، عبد الحميد سباعي.