الفريق يعبر باختاكور بثلاثية ادميلسون

نجح الفريق في تحقيق انتصاره الثاني في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة بعد أن تخطى عقبة فريق باختاكور الأوزبكي بالانتصار عليه بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية وانطلقت أحداثها عند الثامنة وخمس عشر دقيقة، وبهذه النتيجة يصل الفريق برصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً وفي انتظار مباراة التعاون السعودي وسيباهان الإيراني.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق باختاكور بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة 44 عن طريق المهاجم اوليفر ساريك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، رغم الافضلية الواضحة من جانب الدحيل الذي نجح في امتلاك منطقة المناورة وكان الاكثر استحواذا على الكرة ولكن باختاكور نجح من هجمة واحدة في تحقيق التقدم.
وفي الشوط الثاني دخل الدحيل إلى الملعب باحثاً عن هدف يعود به للمباراة وبدأ في شن الهجمات عن طريق الأطرف مستغلاً سرعة ومهارة ادميلسون من الجهة اليسرى وانطلاقات المعز من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 66 نجح ادميلسون في إدراك التعادل بعد ان تلقى تمريرة مميزة من بسام الراوي وضعته داخل منطقة الجزاء ليراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك.
نجح باختاكور في التقدم مرة أخرى في الدقيقة 69 عن طريق لاعبه سردار بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.
ولكن ادميلسون كان له رأي آخر حينما أدرك التعادل في الدقيقة 71 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ليعود الدحيل من جديد للمباراة.
وفي الدقيقة 84 نجح ادميلسون دا سيلفا في الوصول للهاتريك بإحرازه للهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة طولية وصلته من بسام الراوي.
بطاقة المباراة:
الزمان: الخميس 14 أبريل 2022م.
المكان: استاد مدينة الملك عبد الله بريدة
المناسبة: مباراة في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.
الفريقان: الدحيل – باختاكور.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح باختاكور.
نتيجة المباراة: 3 – 2 لصالح الدحيل.
الأهداف: اوليفر ساريك (ق 44 لفريق باختاكور)، ادميلسون دا سيلفا (ق 66، ق 71، ق 84)، سردار (ق 69 لفريق باختاكور)
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.
نجم المباراة: ادميلسون دا سيلفا.

تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، محمد علاء (اسماعيل محمد)، بسام الراوي، توبي الدرفيلد، سلطان البريك، عاصم مادبو، كريم بوضيف (لويز مارتن)، عبد الله الأحرق (نام تاي هي)، المعز علي (عبد الرحمن محمد)، ادميلسون دا سيلفا، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، محمد موسى، محمد النعيمي، لويز مارتن، نام تاي هي، اسماعيل محمد، راشد العبد الله، مبارك شنان، علي عفيف، عبد الرحمن محمد.