الفريق يخسر من الوكرة

خسر الفريق مباراته في الجولة الأولى من دوري نجوم QNB، التي جمعته عند الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة من مساء اليوم مع فريق الوكرة على استاد المدينة التعليمية، بأربع أهداف مقابل هدفين. 

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق جاء هدف الدحيل في الدقيقة 15 من هدف عكسي من مدافع الوكرة مراد ناجي الذي حول الكرة بقدمه داخل شباك فريقه، وفي الدقيقة 45 استطاع المدافع لوكاس سينسبري من ادراك التعادل للوكرة بضربة رأسية. 

وفي الشوط الثاني استطاع مايكل اولونغا أن يضع الفريق في المقدمة في الدقيقة 50 باحرازه للهدف الثاني من ضربة راسية، ولكن نجح جيلسون دالا في اعادة الوكرة للمباراة من جديد في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 68 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الوكرة احرز منها اوميد ابراهيمي الهدف الثالث لفريقه الذي عاد واحرز الهدف الرابع في الدقيقة 90 عن طريق جيلسون دالا.   

بطاقة المباراة:

الزمان: الأربعاء 3 أغسطس 2022م.

المكان: استاد المدينة التعليمية. 

المناسبة: مباراة في الجولة الأولى من الدوري. 

نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق.

نتيجة المباراة: 4 -2 لصالح الوكرة.

الأهداف: مراد ناجي (هدف عكسي ق 15)، لوكاس سيسبري (ق 45)، مايكل اولونغا (ق 50)، جيلسون دالا (ق 54، ق 90)، اوميد ابراهيمي (68)

الإنذارات: فرجاني ساسي، يوسف أيمن.

الطرد: لا يوجد. 

تشكيلة الفريق: محمد البكري، سلطان البريك، يوسف أيمن، محمد موسى (روبين سيميدو)، دياب هارون، لويز مارتن، فرجاني ساسي، نام تاي هي، لطفي ماجر (ناصر اليزيدي)، ادميلسون دا سيلفا، مايكل اولونغا. 

البدلاء: شهاب الليثي، محمد علاء، ناصر اليزيدي، محمد النعيمي، احمد معين، علي عفيف، روبين سيميدو، زياد الجاعوني.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp