الدحيل يتعادل مع الأهلي

انتهت المواجهة التي جمعت بين الدحيل والأهلي في الجولة الثانية من الدوري بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي وانطلقت أحداثها عند الخامسة والنصف من مساء اليوم.

رغم الأفضلية الواضحة للدحيل إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بعد أن أضاع المهاجمون أكثر من فرصة للوصول للشباك وألغى الحكم هدفاً أحرزه نام تاي هي بداعي المخالفة، بينما أنقذ شهاب الليثي مرماه من أكثر من فرصة للأهلي.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل ضغطه من أجل افتتاح التسجيل ولكن دفاع الأهلي أبعد الخطر عن مرماه في أكثر من مناسبة.
في الدقيقة 79 نجح البديل ناصر اليزيدي في وضع الفريق في المقدمة بعد أن احرز الهدف الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستفيداً من الكرة العرضية التي وصلته من ادميلسون.
وفي الدقيقة 90 أدرك الأهلي التعادل بهدف جاء من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد أن لامست الكرة يد اللاعب لويز مارتن احرز منها حسين كنعاني هدف التعادل والذي انتهت عليه المباراة.

بطاقة المباراة:
الزمان: الخميس 11 أغسطس 2022م.
المكان: استاد أحمد بن علي.
المناسبة: مباراة في الجولة الثانية من الدوري.
الفريقان: الدحيل – الأهلي.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي بين الفريقين
نتيجة المباراة: التعادل بهدف لكل فريق.
الأهداف: ناصر اليزيدي (ق 79)، حسين كنعاني (ق 90)
الإنذارات: لويز مارتن، خالد محمد، يوسف أيمن.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، دياب هارون، يوسف أيمن، روبين سيميدو، سلطان البريك، عدلان قديورة، خالد محمد صالح (ادميلسون دا سيلفا)، لويز مارتن، نام تاي هي، لطفي ماجر (ناصر اليزيدي)، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد البكري، محمد موسى، محمد علاء، ناصر اليزيدي، ادميلسون دا سيلفا، محمد النعيمي، أحمد معين، علي عفيف، زياد الجاعوني.