الدحيل يعبر الريان بثنائية يوسف وخالد

حقق الفريق مساء اليوم انتصاره الأول في بطولة الدوري والذي جاء على حساب الريان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي وأنطلقت أحداثها عند السابعة وخمس وثلاثون دقيقة ليصل الفريق بنقاطه إلى 4 نقاط. 

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الريان بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة 8 عن طريق المهاجم يوهان بولي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. 

وفي الشوط الثاني دخل الدحيل إلى الملعب باحثاً عن هدف تعديل النتيجة وبدأ في شن الهجمات على الريان، ونجح في ذلك في الدقيقة 47 عن طريق المدافع يوسف أيمن بعد كرة ارتدت من حارس الريان حولها يوسف داخل الشباك. 

وفي الدقيقة 87 نجح خالد محمد في الاستفادة من الخطأ الذي وقع فيه لاعب الريان ليخطف الكرة ويتوغل بها في منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للحارس. 

وشهدت الدقيقة 89 احتساب ركلة جزاء للريان بعد أن لامست الكرة يد المدافع دياب هارون الذي نال على أثرها بطاقة حمراء ولكن يوهان بولي أضاع الركلة بعد أن اصطدمت بالعارضة لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف. 

بطاقة المباراة: 

الزمان: الثلاثاء 16 أغسطس 2022م.

المكان: استاد أحمد بن علي. 

المناسبة: مباراة في الجولة الثالثة للدوري. 

الفريقان: الدحيل – الريان. 

نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر للريان.

نتيجة المباراة: 2- 1 للدحيل.

الأهداف: يوهان بولي (ق 8 للريان)، يوسف أيمن (ق 47)، خالد محمد (ق 87)

الإنذارات: روبين سيميدو، خالد محمد 

الطرد: دياب هارون، هيرنان كريسبو. 

تشكيلة الفريق: شهاب الليثي: هارون دياب، ميشيل سيميدو، يوسف أيمن، سلطان البريك، عدلان قديورة، لويز مارتن، خالد محمد، نام تاي هي (محمد علاء)، ادميلسون دا سيلفا (ناصر اليزيدي)، مايكل اولونغا. 

البدلاء: محمد البكري، محمد موسى، محمد علاء، ناصر اليزيدي، محمد النعيمي، علي عفيف، لطفي ماجر، زياد الجاعوني.