الفريق يتعادل مع السيلية

انتهت المواجهة التي جمعت بين الدحيل والسيلية في اطار مباريات الجولة السابعة من الدوري بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة وانطلقت أحداثها عند السادسة وخمس دقائق من مساء اليوم.
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي رغم السيطرة الواضحة من جانب الدحيل الذي تحكم في منطقة المناورة وشكل ضغطاً متواصلاً على جبهات السيلية الدفاعية الذي تراجع لاعبوه بكلياتهم إلى مناطقهم.
ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح السيلية في احراز هدف التقدم عن طريق المهاجم ستانبيرغ في الدقيقة 46 من كرة لم ينجح دفاع الفريق في التعامل معها.
وفي الدقيقة 83 استطاع البديل ناصر اليزيدي في ادراك التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد أن تلقى تمريرة من نام تاي هي وضعته في مواجهة حارس السيلية.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق إلى 14 نقطة في المركز الثاني من الترتيب.
بطاقة المباراة:
الزمان: الثلاثاء 13 سبتمبر 2022م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 7 من الدوري.
الفريقان: الدحيل – السيلية.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة: التعادل بهدف لكل فريق.
الأهداف: ستانبيرغ (ق 46 للسيلية)، ناصر اليزيدي (ق 83)
الإنذارات: فرجاني ساسي.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، محمد النعيمي، محمد موسى، يوسف أيمن، سلطان البريك، لويز مارتن (رابح يحيى)، فرجاني ساسي، خالد محمد، نام تاي هي، صهيب جنان (ناصر اليزيدي)، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد البكري، ناصر اليزيدي، أحمد معين، علي عفيف، دياب هارون، عدلان قديورة، رابح يحيى، عبد الحميد سباعي، عبد العزيز أبوشنب، لطفي ماجر، زياد الجاعوني، عبد الله هارون.