الفريق يعود من بعيد ويعبر أم صلال بثلاثية

حقق الفريق مساء اليوم الفوز على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة وانطلقت أحداثها عند الرابعة وعشرون دقيقة لصالح الجولة التاسعة من الدوري، وبهذه النتيجة يتصدر الفريق الترتيب مؤقتاً برصيد 20 نقطة.
رغم الأفضلية الواضحة للدحيل في شوط المباراة الأول وانتشار لاعبيه في الملعب وتحكمهم في سير المباراة إلا أن أم صلال نجح في الوصول لشباك الفريق في الدقيقة 43 بضربة راسية من مهاجمه كواتش يويل الذي منح التقدم لفريقه.
وفي الشوط الثاني دخل الدحيل لأرضية الملعب باحثاً عن احراز هدف التعادل والعودة للمباراة من جديد بينما اعتمد أم صلال على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة.
استطاع الدحيل تعديل النتيجة في الدقيقة 81 بضربة راسية من بسام الراوي الذي استغل الكرة العرضية التي وصلته داخل منطقة الجزاء وحاول دفاع أم صلال ابعادها أكثر من مرة.
وشهدت الدقيقة 85 احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح فريقنا بعد أن تعرض البديل لطفي ماجر للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليتقدم لها مايكل اولونغا محرزاً الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 87، وعاد اولونغا مجدداً وأحرز الهدف الثالث بعد أن نفذ المعز علي رمية تماس من الجهة اليسرى وضعته في مواجهة المرمى ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
بطاقة المباراة:
الزمان: الأربعاء 11 يناير 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة التاسعة من الدوري.
الفريقان: الدحيل – أم صلال.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح أم صلال.
نتيجة المباراة: 3 -1 لصالح الدحيل.
الأهداف: كواتش يويل (ق 43 أم صلال)، بسام الراوي (ق 81)، مايكل اولونغا (ق 87، ق 93)
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي، خالد محمد صالح (لطفي ماجر)، لويز مارتن، المعز علي، فرجاني ساسي، مايكل اولونغا، محمد النعيمي، سلطان البريك، نام تاي هي، صهيب جنان (عبد الرحمن محمد).
البدلاء: احمد الحجاجي، احمد معين، عبد الرحمن محمد، علي عفيف، رابح يحي، عبد الحميد مؤمن، عبد العزيز محمد، عبد العزيز ابو شنب، لطفي ماجر، محمد عبد العزيز.