بالترجيحية فريقنا في ربع نهائي الأسيوية

حقق الفريق الوصول للدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا بعد أن حقق الانتصار على الريان بركلات الترجيح بعد أن انتهت الاشواط الاضافية بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت عند السادسة من مساء اليوم على استاد الثمامة.
وقت المباراة الاصلي انتهى بالتعادل السلبي رغم الافضلية الواضحة لفريقنا الذي نجح في الاستحواذ على منطقة المناورة مستغلاً تراجع لاعبو الريان لمناطقهم الدفاعية وهو ما منح لاعبينا الافضلية في بناء الهجمة والانتشار في الملعب ولكن غابت الاهداف بسبب التكتل الدفاعي الواضح لفريق الريان مع اعتمادهم على الهجمات المرتدة.
وفي الشوط الاضافي الأول واصل الدحيل رحلة بحثه عن هدفه الاول في المباراة ولكن الحكم الغى له هدفاً سجله ادميلسون مثلما فعل في الدقيقة ٥٩ بعد العودة لتقنية الفيديو.
ومع انطلاقة الشوط الاضافي الثاني نجح محمد مونتاري في فك شفرة شباك الريان باحرازه للهدف الاول الذي جاء بضربة راسية مستفيداً من عرضية ادميلسون.
وفي الدقيقة ١٢٣ استطاع الريان ان يحرز هدف التعادل عن طريق لاعبه استيفان نزونزي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة واللجوء للركلات الترجيحية التي نجح من خلالها الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة ٧ مقابل ٦ بعد أن احرز له ادميلسون، اولونغا، نام، مونتاري، خالد محمد، بسام، بوضيف، بينما نجح صلاح زكريا في التصدي لركلة الريان السابعة.
بطاقة المباراة:
الزمان: الاحد ١٩ فبراير ٢٠٢٣م.
المكان: استاد الثمامة.
المناسبة: مباراة في الدور ثمن النهائي لدوري ابطال اسيا.
الفريقان: الدحيل – الريان.
نتيجة الشوط الاول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة: التعادل السلبي.
تيجة الشوط الاول الإضافي : 0-0
نتيجة الشوط الثاني الإضافي : 1-1
الاهداف: محمد مونتاري (ق ١٠٧)، ستيفن نزونزي (ق ١٢٣ للريان)
الانذارات: بسام الراوي، كريم بوضيف، فيديريكو فيرنانديز، خالد محمد، محمد النعيمي.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي، فيدريكو فيرنانديز (محمد النعيمي)، يوسف ايمن (اسماعيل محمد)، سلطان البريك، لويز مارتن (ادميلسون دا سيلفا)، كريم بوضيف، خالد محمد، نام تاي هي، المعز علي (محمد مونتاري)، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، محمد موسى، اسماعيل محمد، ادميلسون دا سيلفا، محمد النعيمي، احمد معين، علي عفيف، محمد مونتاري، عبد العزيز محمد، محمد عماد.