ثنائية اولونغا تحلق بالفريق في نصف النهائي الاسيوي للمرة الأولى في تاريخه

طار فريقنا مساء اليوم في سماء دوري ابطال اسيا ووصل للدور نصف النهائي بعد أن حقق الانتصار على الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد الثمامة عند السادسة لحساب الدور ربع النهائي.
بدأت المباراة بتحفظ واضح من جانب الفريقين وهو ما جعل الاداء ينحصر في منطقة وسط الملعب دون أي هجمات خطيرة على المرميين وكان واضحاً الطريقة الدفاعية التي يؤدي بها الشباب الذي اعتمد على الهجمات المرتدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني استمر الاداء بنفس ما جاء به الشوط الأول وانغلق الملعب أمام تحركات اللاعبين وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وغابت الهجمات حتى الدقيقة ٧٧ والتي نجح فيها مايكل اولونغا في وضع الدحيل في المقدمة باحرازه للهدف الأول الذي جاء بضربة راسية مستفيداً من الركلة الركنية التي نفذها نام تاي هي.
وفي الدقيقة ٨٦ عاد الغول اولونغا من جديد واستطاع أن يحرز الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد التمريرة العرضية المميزة التي وصلته من البديل اسماعيل محمد.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع استطاع الشباب تقليص النتيجة باحرازه للهدف الاول عن طريق مهاجمه سعيد اليامي بضربة راسية.
بطاقة المباراة:
الزمان: الخميس ٢٣ فبراير ٢٠٢٣م.
المكان: استاد الثمامة.
المناسبة: مباراة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
الفريقان: الدحيل – الشباب السعودي.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة:
الأهداف: مايكل اولونغا (ق ٧٧، ق ٨٦)، سعيد اليامي (ق ٩٣ للشباب).
الإنذارات: لويز مارتن،
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي، فيدريكو فيرنانديز، يوسف أيمن، محمد النعيمي، لويز مارتن (اسماعيل محمد)، كريم بوضيف، نام تاي هي (محمد موسى)، المعز علي ، ادميلسون دا سيلفا (خالد محمد)، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، محمد موسى، اسماعيل محمد، خالد محمد، احمد معين، علي عفيف، محمد مونتاري، عبد العزيز محمد، محمد عماد، دياب هارون.