الفريق يهزم العربي ويتمسك بصدارة الدوري

عزز الفريق مركزه في صدارة ترتيب أندية دوري نجوم QNB، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة وأنطلقت أحداثها عند السابعة والنصف من مساء اليوم، وبهذا الانتصار يرفع الفريق رصيده إلى 35 نقطة.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الدحيل بهدفين مقابل هدف حيث استطاع نام تا هي أن يضع الفريق في المقدمة باحرازه للهدف الأول في الدقيقة السابعة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة وصلته من فرجاني، وفي الدقيقة 25 احرز العربي هدف التعادل بقدم لاعبه حامد اسماعيل، ولكن المعز استطاع أن يعود بالفريق من جديد باحرازه للهدف الثاني في الدقيقة 37 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلاً الكرة التي ارتدت من مدافعي العربي.
في الشوط الثاني واصل الفريق أفضليته ونجح في محاصرة العربي في مناطقه الدفاعية باحثاً عن هدف الأمان الذي تأخر حتى الدقيقة الثانية في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع حينما أنفرد مايكل اولونغا بالحارس ونجح في وضع الكرة داخل الشباك محرزاً الهدف الثالث للفريق.

بطاقة المباراة:
الزمان: الخميس 2 مارس 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 16 من الدوري.
الفريقان: الدحيل – العربي.
نتيجة الشوط الأول: 2 – 1 لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 3 – 1 لصالح الدحيل.
الأهداف: نام تاي هي (ق 7)، حامد اسماعيل (ق 25 للعربي)، المعز علي (ق 37)، مايكل اولونغا (ق 92).
الإنذارات: يوسف أيمن، محمد موسى، كريم بوضيف
الطرد: عمر السومة (العربي)
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي (دياب هارون)، محمد موسى، يوسف أيمن، محمد النعيمي، لويز مارتن، فرجاني ساسي، كريم بوضيف، نام تاي هي (لطفي رابح)، المعز علي (اسماعيل محمد)، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، اسماعيل محمد، أحمد معين، علي عفيف، دياب هارون، محمد عماد، محمد مونتاري، روبين سيميدو، عبد العزيز محمد، لطفي رابح.