الفريق يتعثر ويخسر من الغرافة

خسر الفريق مباراته في الجولة الرابعة من الدوري التي جمعته عند السادسة من مساء اليوم مع الغرافة على استاد البيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتجمد رصيد الفريق في النقطة السابعة في المركز الرابع.
جاءت بداية المباراة بأفضلية نسبية من جانب الغرافة الذي نجح مهاجموه في خلق الخطورة على مرمانا ولكن يقظة الدفاع والحارس صلاح زكريا أبعدت الخطر في أكثر من مناسبة، وفي الدقيقة 41 استطاع محمد مونتاري أن يضع الفريق في المقدمة بعد أن استغل الكرة العرضية التي وصلته أمام المرمى من سلطان البريك ليضعها مونتاري بكل سهولة في الشباك معلناً عن تقدم الفريق بهدف وهو الذي انتهى عليه الشوط الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني عاد الغرافة للمباراة بعد أن استفاد يسن ابراهيمي من الركلة الحرة المباشرة التي احتسبها الحكم لصالح فريقه أمام منطقة الجزاء ليقوم بتسديدها مباشرة في المرمى محرزاً هدف التعادل لفريقه.
وفي الدقيقة 64 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع روبين سيميدو بعد المخالفة التي ارتكبها مع لاعب الغرافة فرجاني ساسي ليكمل الفريق المباراة بعشر لاعبين.
وشهدت الدقيقة 76 احراز الغرافة للهدف الثاني بعد أن استفاد يوهان بولي الركلة الحرة التي نفذها يسن ابراهيمي وابعدها صلاح زكريا ليضعها في المرمى.
القائد المعز علي كان له رأي آخر حينما استطاع أن يعود بالفريق لنقطة التعادل من جديد في الدقيقة 94 بتسديدة يسارية لا تصد ولا ترد.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع احرز الغرافة هدفه الثالث عن طريق يسن ابراهيمي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
بطاقة المباراة:
الزمان: الأحد 24 سبتمبر 2023م.
المكان: استاد البيت.
المناسبة: مباراة في الجولة الرابعة من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – الغرافة.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 3 – 2 لصالح الغرافة.
الأهداف: محمد مونتاري (ق 41)، يسن ابراهيمي (ق 47، ق 100)، يوهان بولي (ق 76)، المعز علي (ق 94).
الإنذارات: اسماعيل محمد، عاصم مادبو
الطرد: روبين سيميدو
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم موون هوان (اسحاق الحاجي)، روبين سيميدو، يوسف أيمن، سلطان البريك، عاصم مادبو، ابراهيم قادر، عبد العزيز محمد (خالد محمد)، المعز علي، اسماعيل محمد، محمد مونتاري (مايكل اولونغا).
البدلاء: محمد سعيد، شهاب الليثي، محمد النعيمي، خالد محمد، مايكل اولونغا، عبد الرحمن محمد، اسحاق الحاج، فارس سعيد، صهيب جنان، راشد العبد الله.