الفريق يخسر أمام النصر بعد مباراة مثيرة

خسر الفريق مباراته أمام النصر في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا بنتيجة 4 مقابل 3، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على استاد الأول بارك عند التاسعة من مساء اليوم ليتجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة في المركز الثالث ويرفع النصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم النصر بهدف دون مقابل جاء عن طريق المهاجم تاليسكا من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ورغم هدف النصر إلا أن الفريق ظهر بشكل جيد وأضاع له المعز واولونغا أكثر من فرصة لتعديل النتيجة.

وفي الشوط الثاني زادت اثارة المباراة ونجح النصر في احراز هدفين سريعين من ساديو ماني (ق 56)، ورنالدو (ق 51)، ولكن اسماعيل محمد نجح في احراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 63 بضربة راسية، وبعده استطاع المعز أن يقلص الفارق باحرازه للهدف الثاني في الدقيقة 67 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 81 استطاع رونالدو أن يعود من جديد ويحرز الهدف الرابع لفريقه ولكن مايكل اولونغا نجح مرة أخرى في تقليص الفارق باحرازه للهدف الثالث للفريق في الدقيقة 85.
ورغم الهجوم الذي شنه الفريق إلا أنه لم ينجح في الوصول لنقطة التعادل لتنتهي المباراة بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

بطاقة المباراة:


الزمان: الثلاثاء 24 أكتوبر 2023م.
المكان: استاد الأول بارك بالرياض.
المناسبة: مباراة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
الفريقان: الدحيل – النصر.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح النصر.
نتيجة المباراة: 4 – 3 لصالح النصر.
الأهداف: تاليسكا (ق 25 للنصر)، ساديو ماني (ق 56)، رونالدو (ق 61، ق 81)، اسماعيل محمد (ق 63) المعز علي (ق 67)، مايكل اولونغا (ق 85)
الإنذارات: محمد موسى.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم هوان موون (محمد موسى)، روبين سيميدو، يوسف أيمن، سلطان البريك (اسحاق الحاجي)، عاصم مادبو (ابراهيم بامبا)، كريم بوضيف، اسماعيل محمد (محمد مونتاري)، فيليبي كوتينهو، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد سعيد، شهاب الليثي، محمد موسى، محمد النعيمي، خالد محمد، عبد العزيز محمد، عبد الرحمن محمد، اسحاق الحاج، لطفي ماجر، فارس سعيد، ابراهيم بامبا، محمد مونتاري.