غالتييه: قدمنا مباراة جيدة رغم الخسارة

أكد المدرب كريستوف غالتييه مدرب الفريق عن رضائه من الأداء الذي ظهر به الفريق مساء اليوم رغم الخسارة أمام النصر، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة: المباراة كانت قوية ومثيرة من الطرفين وشهدت تسجيل 7 أهداف ورغم الخسارة إلا انني راض عن الأداء الذي ظهر به الفريق.
وقال المدرب: قبل أن أتولى مهمتي في تدريب الفريق قمت بمراجعة الاحصائيات ولم تكن جيدة واليوم سنحت لنا 6 فرص للتسجيل ونجحنا في احراز ثلاثة أهداف.
وواصل غالتييه حديثه قائلاً: واجهنا فريق كبير يملك امكانيات كبيرة ولاعبيه لديهم الحلول الفدية والأهداف التي سجلها رونالدو وماني وتاليسكا كانت جميلة، وفي هذه المباراة الامكانيات الفردية هي التي صنعت الفريق ورغم ذلك نجح فريقي في تقديم مباراة جيدة جداً.

وعن اداء الفريق خلال شوطي المباراة قال المدرب: لم نقدم الأداء المنتظر منا خلال الشوط الأول ونقض لنا الحكم هدفاً بحجة التسلل وارتطمت احدى فرصنا بالقائم ولكن في الشوط الثاني ظهرت ردة الفعل رغم اننا كنا متأخرين في النتيجة بثلاثة أهداف ولكن اللاعبون استطاعوا أن يقلصوا الفارق وأن واحرزوا ثلاثة أهداف وكانوا يبحثون عن هدف التعادل.
وعن تأخر تغييراته في تشكيلة الفريق قال المدرب: التغييرات تحدث حسب سير المباراة واليوم كنت أبحث عن ثبات الأداء وهو ما جعلنا نجري التغييرات في الدقائق الأخيرة لإحداث ردة فعل داخل الملعب.

وقال غالتييه: بدايتنا في دوري الأبطال لم تكن موفقة وهي بطولة قوية ومعقدة لان نظام التأهل يجعل مهمة الأندية صعبة وسننتظر لنرى ما سيحدث في المباريات القادمة، وبالنسبة للدوري القطري فالفريق هو بطل الدوري ويجب أن نطور من أنفسنا لاننا فقدنا عدد من النقاط في المباريات السابقة وهو ما أبعد الفريق عن الصدارة والان تنتظرنا مباراة هامة يوم السبت يجب علينا ان نعود من خلالها لسكة الانتصارات من جديد.
وفي ختام حديثه تقدم المدرب بالتهنئة للاعبيه رغم الخسارة وقال: لا بد لي أن أهنئ لاعبي الفريق رغم الخسارة على الاداء الذي ظهروا به والروح القتالية التي كانت حاضرة طيلة وقت المباراة.