التعادل يحكم مواجهتنا أمام العربي

تقاسم فريقنا والعربي نقاط المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة بعد أن انتهت المواجهة التي انطلقت عند الثامنة مساء بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة.
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم الأفضلية الواضحة لفريقنا الذي أضاع أكثر من فرصة محققة للوصول لشباك العربي، وشهدت الدقيقة 45 طرد مهاجم العربي علاء حسن بالبطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف مع المدافع كيم موون.
وفي الشوط الثاني حاول الفريق استغلال النقص العددي لفريق العربي وبدأ في شن هجماته حتى نجح في الدقيقة 65 من إحراز الهدف الأول عن طريق ابراهيما ديالو بعد متابعة للكرة التي ارتدت من مدافعي العربي داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 70 استطاع المعز أن يصل مرة ثانية لشباك العربي بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة للمعز داخل منطقة الجزاء ليطلق صاروخاً بيسراه سكن شباك العربي.
وفي الدقيقة 84 استطاع العربي تقليص الفارق بهدف جاء من لاعبه أحمد فتحي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 89 احتسب الحكم ركلة جزاء للعربي بعد أن لامست الكرة يد المدافع فيريسيمو تقدم لها عمر السومة وأحرز منها هدف التعادل لفريقه.

بطاقة المباراة:

الزمان: الأحد 25 فبراير 2025م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة الرابعة عشر من الدوري.
الفريقان: الدحيل – العربي.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة: التعادل بهدفين لكل فريق.
الأهداف: ابراهيما ديالو (ق 65)، المعز علي (ق 70)، أحمد فتحي (ق 84 للعربي)، عمر السومة (ق 89 للعربي)
الإنذارات: المعز علي، خالد محمد
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم موون (إسماعيل محمد)، لوكاس فيريسيمو، إبراهيما قادر، سلطان البريك، عاصم مادبو (صهيب جنان)، لويز مارتن (إسحاق الحاج)، ابراهيما ديالو، فيليبي كوتينهو (خالد محمد)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد سعيد، شهاب الليثي، محمد موسى، يوسف أيمن، خالد محمد صالح، إسماعيل محمد، كريم بوضيف، عبد العزيز محمد، إسحاق الحاج، فارس سعيد، صهيب جنان