البريك: جاهزون للغرافة وطموحنا تغيير صورة الفريق

أكد لاعب الفريق سلطان البريك أن اللاعبون في قمة تركيزهم قبل مواجهة الفريق أمام الغرافة التي سيدخلونها من أجل تحقيق الانتصار، وقال اللاعب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: تنتظرنا مباراة كبيرة أمام الغرافة وطموحنا هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بعد سلسلة النتائج السلبية التي خرجنا بها في الفترة الأخيرة، وهو ما سيجعلنا ندخل المباراة في كامل تركيزنا، خصة في ظل الإستعداد المتواصل للاعبين، وان شاء الله نعود للإنتصارات في المباراة القادمة.
وعن مفتايح اللعب في الغرافة قال البريك: سنخوض المباراة أمام فريق كامل ولا يمكن أن نركز على لاعب واحد فقط ولكننا نعلم مدى قوة وخطورة لاعبي الغرافة سواء المواطنين أو المحترفين.
وواصل سلطان حديثه قائلاً: هذه هي أول مرة في تاريخ الفريق يمر بهذه المرحلة الصعبة ولكننا كلاعبين وجهاز فني وإداري سنعمل بقوة من أجل العودة لمكانتنا الطبيعية من خلال المباريات القادمة التي تنتظرنا في بطولة الدوري.
وفي ختام حديثه قال البريك: لا مستحيل في كرة القدم ونحن كلاعبون نطمح في الوصول لأبعد نقطة في الدوري وفي مباراتنا الأخيرة أمام العربي رغم تفوقنا واقتناع الجميع بفوزنا، إلا أننا خرجنا في النهاية بنقطة واحدة، لذا لا أحد يدري ماذا سيحدث في قادم المباريات وعلينا التركيز في المباريات المتبقية والعمل بقوة من أجل تحقيق النتائج المرجوة.