الفريق يتعثر أمام الوكرة

خسر الفريق مباراته أمام الوكرة في الجولة السابعة عشر من دوري نجوم اكسبو بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على استاد الجنوب وانطلقت أحداثها عند الثامنة والنصف، ليتجمد رصيد الفريق عند 19 نقطة.

شوط المباراة الأول انطلق بسيطرة واضحة من جانب الدحيل الذي نجح في استلام منطقة خط الوسط ووضع لاعبو الوكرة تحت ضغط الهجمات المتواصلة حتى نجح في حرز هدفه الأول في الدقيقة 25 عن طريق مايكل اولونغا بعد كرة فشل مدافعو الوكرة في ابعادها..

بعد الهدف حاول الوكرة الخروج للهجوم من أجل تعديل النتيجة ولكن تألق الحارس شهاب الليثي والمدافعين أبعد الخطر عن المرمى حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق لأرض الملعب باحثاً عن الهدف الثاني وأضاع مايكل اولونغا فرصة محققة للتسجيل وبعدها نجح الوكرة في تعديل النتيجة بهدف جاء من لاعبه خالد علي في الدقيقة 61.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع أحرز الوكرة هدفه الثاني برأسية من مهاجمه محمد بن يطو.

بطاقة المباراة:
الزمان: الأحد 10 مارس 2024م.
المكان: استاد الجنوب.
المناسبة: مباراة في الجولة السابعة عشر من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – الوكرة.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر صالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 2 – 1 لصالح الوكرة.
الأهداف: مايكل اولونغا (ق 25)، خالد علي (ق 61 للوكرة)، محمد بن يطو (ق 93 للوكرة).
الإنذارات: المعز علي، عاصم مادبو،
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، كيم موون هوان، مايكل فيريسيمو، إبراهيم قادر، سلطان البريك، خالد محمد صالح (لويز مارتن)، ابراهيما ديالو، فيليبي كوتينهو، كريم بوضيف (عاصم مادبو)، المعز علي، مايكل اولونغا (إسماعيل محمد).
البدلاء: صلاح زكريا، محمد سعيد، يوسف أيمن، إسماعيل محمد، لويز مارتن، عبد العزيز محمد، إسحاق الحاج، لطفي ماجر، عاصم مادبو، صهيب جنان.