هزيمة مؤلمة .. وسنواصل العمل للعودة للانتصارات

أعرب المدرب كريستوف غالتييه عن حزنه من النتيجة التي خرج بها الفريق أمام الوكرة، وقال المدرب في تصريح للموقع الرسمي عقب نهاية المباراة: هزيمة مؤلمة تخلف آثاراً سلبية في عقول اللاعبين، حيث جاءت في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد أداء جيد قام فيه جميع اللاعبين ببذل الكثير من الجهد وقاتلوا فوق أرضية الميدان.
وقال كريستوف: كان الشوط الأول مشجعاً وسجلنا هدفاً، وخلقنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل لو تمكنا من تحويلها لأهداف لكنا قد عدنا للملعب بتقدم بفارق مريح. لكن للأسف لم يحدث ذلك.
وواصل المدرب حديثه قائلاً: في الشوط الثاني كان الأمر أكثر صعوبة، على الرغم من وجود بعض الفرص، إلا أن الخطأ الذي ارتكبناه نتج عنه هدف التعادل، لقد قمنا بالمخاطرة في منطقة خطيرة، مما سمح للخصم بالحصول على الكرة والتسجيل، في هذه اللحظة حدث فقدان للثقة وانحراف في أداء الفريق، حتى وإن كان لدينا بعض الفرص المواتية بعد ذلك، بما في ذلك فرصة واضحة للتسجيل لأولونغا كانت قبل تسجيل هدف التعادل للوكرة، تم جاء هدف من ركنية الحق الكثير من الأذى بالفريق، سواء من ناحية النتيجة أو من ناحية الروح المعنوية للاعبين، ولكن يجب علينا أن نستمر في البقاء متماسكين ومتضامنين، وأن نواصل العمل وبذل الجهود.