الفريق يهزم السد بثلاثية المعز واولونغا والبريك

نجح الفريق في استعادة قوته ونجح في تحقيق الإنتصار على السد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة عند التاسعة والنصف من مساء اليوم ليرفع رصيده إلى 25 نقطة.

شوط المباراة الأول إنطلق بسيطرة واضحة من جانب فريقنا الذي فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب ونجح في صناعة الهجمات على جبهات السد الدفاعية واحتسبت له ركلة جزاء في الدقيقة 14 لم ينجح المعز في إيداعها الشباك.

في الدقيقة 40 ومن هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة لإسماعيل محمد الذي مرر كرة عرضية داخل منطقة جزاء السد أحرز منها المعز علي الهدف الأول بتسديدة قوية.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع نجح أكرم عفيف في العودة بفريقه للمباراة بإحرازه لهدف التعادل.

تواصلت إثارة المباراة في شوطها الثاني ودخل كل فريق لأرضية الملعب باحثاً عن هدف التقدم وهو ما نجح في الوصول إليه فريقنا في الدقيقة 57 عن طريق مايكل اولونغا بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة للقائد المعز الذي مرر كرة عرضية نجح اولونغا في وضعها داخل الشباك.

الهدف الثاني منح لاعبينا الدفعة من أجل مواصلة الأداء المثالي وهو ما كان واضحاً في الهدف الثالث الذي نجح في إحرازه سلطان البريك في الدقيقة 62 بعد كرة عرضية من مايكل اولونغا استقبلها سلطان على صدره وأطلق تسديدة يسارية سكنت شباك السد.

ورغم محاولات السد للعودة للمباراة من جديد إلا أن تألق لاعبي الفريق وخاصة الحارس شهاب الليثي نجحت في المحافظة على الإنتصار حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة.

بطاقة المباراة:
الزمان: الجمعة 5 أبريل 2024م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 20 من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – السد.
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق.
نتيجة المباراة: 3 – 1 لصالح الدحيل.
الأهداف: المعز علي (ق 40)، أكرم عفيف (ق 45+2)، مايكل اولونغا (ق 57)، سلطان البريك (ق 62)
الإنذارات: لوكاس فيريسيميو، إسماعيل محمد، يوسف أيمن.
الطرد: لا يوجد.

تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، كيم موون هوان (يوسف أيمن)، لوكاس فيريسيميو، ابراهيم قادر (محمد موسى)، سلطان البريك، ابراهيما ديالو، كريم بوضيف (عاصم مادبو)، فيليبي كوتينهو (لويز مارتن)، إسماعيل محمد (خالد محمد)، المعز علي، مايكل اولونغا.

البدلاء: صلاح زكريا، محمد سعيد، محمد موسى، يوسف أيمن، خالد محمد، لويز مارتن، عاصم مادبو، صهيب جنان، تحسين محمد.