غالتييه: نتطلع لاستعادة توازننا قبل بطولة كأس الأمير

تمنى المدرب كريستوف غالتييه أن يكون فريقه في الموعد وهو يواجه فريق قطر في اخر جولات الدوري، وقال المدرب في تصريح للموقع الرسمي للنادي:
انها اخر مباراة في الموسم بالنسبة للدوري الذي قدمنا فيه مردودًا متوسطًا للغاية، كان من المفترض أن نظهر أداءً أفضل ونتصرف بشكل أكثر تماسكًا.
لاحظت انا وقعنا في نفس الأخطاء خلال مباراتنا السابقة التي كنا نرتكبها في الجولات القليلة الماضية رغم أنني كنت متفائلاً بالتحسن الذي طرأ على فريقنا في الجوانب الهجومية والدفاعية، إلا أن تكرار الأخطاء السابقة كان محبطا.
فشلنا في تقديم أداء مناسب خاصة في الجانب الدفاعي ونقص الفعالية، وهو ما كلفنا غاليًا مع لعبنا بعشرة لاعبين فقط ضد إحدى عشرة.
أضاف المدرب: أتمنى أن نستعيد، في المباراة القادمة أمام قطر، الروح التي اعتدنا عليها في الانتصارات السابقة، مع التزام قوي بالعودة السريعة لاستعادة الكرة وبذل الجهد الجماعي.
اختتم المدرب: ستظل هناك العديد من الغيابات في التشكيلة، مع استمرار غياب لاعبين مثل كيم ويوسف، بالإضافة إلى اللاعبين الذين تم إيقافهم مؤخرًا كعلي وموسى. يجب علينا مراقبة أداء الجميع بعناية خاصة، خصوصًا وأن المباريات تتوالى بسرعة. هدفنا الواضح هو الفوز وتقديم أداء متميز، والاستعداد بأفضل طريقة ممكنة للتحدي المقبل الذي ينتظرنا بعد عشرة أيام.