الفريق يخسر مباراته الأخيرة في الدوري أمام قطر

خسر الفريق مباراته الأخيرة في دوري نجوم اكسبو لموسم (2023 – 2024) التي جمعته عند السادسة والنصف من مساء اليوم مع قطر على استاد سحيم بن حمد بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد الفريق عند 28 نقطة في المركز السادس من الترتيب.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، حيث نجح فريقنا في العودة للمباراة بعد أن كان متأخراً بهدفي يوهان بولي في الدقيقة 13 والدقيقة 22، ولكن خالد محمد استطاع أن يقلص الفارق في الدقيقة 31 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 40 أحرز مايكل اولونغا هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرضه للعرقلة.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع فريقنا لوكاس فيريسيميو ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين وهو ما استغله فريق قطر الذي استطاع أن يحرز هدفه الثالث في الدقيقة 66 عن طريق خافيير مارتينيز، وفي الدقيقة 82 عن طريق مالانغو.

بطاقة المبارة:
الزمان: الأحد 28 أبريل 2024م.
المكان: استاد سحيم بن حمد.
المناسبة: مباراة في الجولة الأخيرة من الدوري.
الفريقان: الدحيل – قطر.
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدفين لكل فريق.
نتيجة المباراة: 4 – 2 لصالح قطر.
الأهداف: يوهان بولي (ق 13، ق 22 قطر)، خالد محمد (ق 31)، مايكل اولونغا (ق 40)، خافيير مارتينيز (ق 66 قطر)، مالانغو (ق 82 قطر)
الإنذارات: اسحاق الحاج، لوكاس فيريسيميو، ابراهيما ديالو
الطرد: لوكاس فيريسيميو.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، إسماعيل محمد، لوكاس فيريسيميو، ابراهيم قادر، سلطان البريك، عاصم مادبو (تحسين محمد)، ابراهيما ديالو (راشد العبد الله)، خالد محمد (كريم بوضيف)، اسحاق الحاج (فارس سعيد)، صهيب جنان (كوتينهو)، مايكل اولونغا.
البدلاء: صلاح زكريا، محمد سعيد، لويز مارتن، فيليبي كوتينهو، كريم بوضيف، عبد العزيز محمد، فارس سعيد، راشد العبد الله، تحسين محمد، عبد الحميد السباعي.